آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

أول تعليق رسمي من برشلونة في فضيحة القبض على رئيس النادي السابق

رياضة | 1-03-2021, 18:37 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، اليوم الأثنين يعلق فيه على اعتقال رئيسه السابق جوسيب ماريا بارتوميو، في القضية المشهورة إعلاميا بـ "بارسا جيت".

وألقت قوات الشرطة الإسبانية، اليوم الأثنين القبض على بارتوميو، للتحقيق معه، رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارته السابق، للتحقيق في القضية المثيرة للجدل.

وأوضح برشلونة في بيانه، أنه،" عرض التعاون مع السلطات القانونية والشرطة المساعدة لتوضيح الحقائق، وتحقيق العدالة في النهاية".

وأشار النادي الكتالوني إلى أنه،" يعرب عن احترامه للإجراءات القضائية، مع الاحتفاظ بفرضية البراءة للأشخاص الذين تضرروا من إجراءات التحقيق".

وتعود القضية لشهر شباط من عام 2020، بتعاقد إدارة بارتوميو على أحدى الشركات مقابل مليون يورو من أموال النادي، من أجل الإساءة لبعض اللاعبين والمعارضين للإدارة.

وتضم قائمة المعتقلين بجانب بارتوميو، رومان جوميز بونتي (رئيس الخدمات القانونية السابق في النادي)، أوسكار غراو عضو مجلس الإدارة السابق، وخاومي ماسفرير.