آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

الجوية يكسر تعادلات مباريات اليوم في الدوري الممتاز بفوز على نفط البصرة

رياضة | 1-03-2021, 17:52 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

كسر فريق الجوية بكرة القدم متصدر دوري الكرة الممتاز اليوم الاثنين (1 آذار 2021) تعادلات ختام الجولة (21) لمباريات اليوم، بعد الفوز على نفط البصرة 3 - 2 ، في لقاء جرى على ملعب الشعب الدولي.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، " منذ إنطلاق الشوط الاول للقاء كان الجوية عازماً على هز الشباك من خلال قوة هجومية ضاربة يقودها حمادي أحمد ومن خلفه همام طارق وابراهيم بايش وكرار نبيل، وهدف جوي مبكر جاء عند الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء سجلها حمادي أحمد، وأستمرت أفضلية الجوية في الضغط والسرعة بإرتداد الكرة بعد فقدانها مع دفاع محكم منع محاولات نفط البصرة بالتقدم وتهديد مرمى الجوية، ليضاعف الجوية النتيجة بهدف إبراهيم بايش عند الدقيقة 35، ونهاية الشوط الاول بتقدم جوي 2 – صفر".

وأضاف،" في الشوط الثاني إنخفض الأداء خاصة من قبل الجوية الأفضل في المباراة، ليقلص نفط البصرة الفارق من ركلة جزاء سجل منها أحمد فرحان عند الدقيقة 69، لكن البديل لؤي العاني تمكن من زيادة غلة الاهداف لفريقه الجوية بالهدف الثالث في الدقيقة 86 ، وفي الدقيقة الرابعة والاخيرة من الوقت الاضافي (90 +4) إستطاع نفط البصرة تسجيل هدف التقليص الثاني بواسطة أحمد زامل ليخرج فريقه خاسراً 2 – 3".

وبهذا الفوز إرتفع رصيد الجوية الى النقطة 47 وصدارة قائمة دوري الكرة الممتاز، والزوراء ثانياً بـ 40 نقطة والشرطة ثالثاً بـ 37 نقطة.

وكانت الجولة (21) قد شهدت اليوم الاثنين ايضا تعادل الحدود والكهرباء، وزاخو واربيل، والشرطة وأمانة بغداد بنتيجة واحدة 1 – 1.