بغداد اليوم
أفادت وكالة الأنباء الرسمية، الخميس (25 شباط 2021)، بأن اللجنة الوزارية المرسلة إلى ذي قار طلبت التهدئة لحين اختيار شخصية لإدارة المحافظة.
يتبع . . .
اليوم- بغداد قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة. وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس