آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

النفط تعلن احالة نسخة قانون النفط والغاز الى مجلس الوزراء للمصادقة عليها

محليات | 25-02-2021, 00:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت وزارة النفط، اليوم الاربعاء، عن إحالة النسخة النهائية لمسودة قانون النفط والغاز الاتحادي إلى مجلس الوزراء للمصادقة عليها.

وقال وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن " جلسة اجتماع  هيئة الرأي في وزارة النفط التي عقدت يوم الاربعاء  24 شباط 2020، قد تضمنت مناقشة ومراجعة النسخة النهائية من قانون النفط والغاز الاتحادي"، موكداً على "احالة هذه النسخة الى مجلس الوزراء للمصادقة عليها بعد الانتهاء من مراجعتها من قبل الجهات المعنية في الوزارة".
واضاف: "من ثم سيقوم مجلس الوزراء بمراجعة هذه النسخة، واحالتها بدوره الى مجلس النواب من اجل تشريع هذا القانون"، مشيراً الى "حرص الوزارة على اقرار قانون يسهم في تطوير الصناعة النفطية والغازية ، والاستثمار الامثل للثروة الوطنية في العراق من اجل دعم الاقتصاد الوطني".