بغداد اليوم/ بغداد
أعلنت الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية اليوم الاثنين (18 كانون الثاني 2021)، تسليم لاعب المنتخب وفريق والجوية بكرة القدم المدافع احمد ابراهيم مستحقاته المالية.
وذكر عضو الادارة هيثم كاظم في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن،" اللاعب احمد ابراهيم استلم الدفعة الاولى من عقده للموسم الحالي اضافة الى المبلغ المتبقي من عقد الموسم الماضي".
وأضاف أن ،" ادارة النادي سلمت جميع اللاعبين مبلغ الدفعة الاولى من عقودهم للموسم الحالي".
وكانت تسريبات إعلامية أكدت أن اللاعب هدد بعدم اللعب مع الفريق في حالة عدم تسليمه الدفعة الاولى من مبلغ عقده المبرم.
بغداد اليوم- بغداد توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، ( 21 حزيران 2026 )، تفاصيل حالة الطقس في البلاد من الإثنين الى الخميس المقبل، وتسجيل درجة حرارة 50 مْ في محافظات عدة. وذكر تقرير للأنواء الجوية تلقته "بغداد