أمن 15-01-2021, 11:35 | --
+A -A


إصابة اثنين من منتسبي الحشد الشعبي بانفجار في الأنبار

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بإصابة منتسبين اثنين من قوات الحشد الشعبي بانفجار عبوة ناسفة في قضاء القائم بالأنبار.

وذكر المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "منتسبين اثنين من قوات اللواء 19 في الحشد الشعبي، أصيبوا بانفجار عبوة ناسفة على طريق القائم – عكاشات في محافظة الأنبار".

أهم الاخبار

باحث سياسي: العراقيون باتوا يميزون بين مشروع الدولة ومصالح قوى "اللادولة" - عاجل

بغداد اليوم – بغداد أكد الباحث والأكاديمي علي الجبوري، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، أن الحكومة العراقية وشرائح واسعة من المجتمع أصبحت أكثر وعيا في التمييز بين القوى السياسية التي تعمل على ترسيخ مؤسسات الدولة وتعزيز الاستقرار، وتلك التي تسعى إلى

اليوم, 19:30