آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

تركيا تضع شرطاً جديداً للراغبين بزيارتها من هنا حتى مطلع آذار المقبل

محليات | 27-12-2020, 09:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت السفارة التركية في العراق، الأحد، (27 كانون الأول، 2020)، شرطاً جديداً للراغبين بزيارة بلادها من هذا الوقت وحتى مطلع آذار المقبل من عام 2021.

وقالت السفارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "في اطار الاجراءات المتبعة في تركيا لمواجهة فيروس كورونا، تم الاقرار على ضرورة قيام الاشخاص القادمين من الخارج والذين سوف يدخلون إلى تركيا عبر البر والجو بإظهار فحص الـpcr، والفحوصات الاخرى، التي يتم اجرائها ضمن مدة لا تزيد عن 72، وذلك اعتبارا من تاريخ 30 كانون الأول الجاري 2020".

واضاف البيان، أن "هذا الاجراء الذي يلزم جميع الاشخاص الذين سوف يسافرون إلى تركيا عن طريق البر والجو والبحر بامتلاك فحص الـpcr سالب تم اجرائه خلال 72 ساعة الاخيرة سوف يستمر في المرحلة الراهنة حتى 1 آذار 2021".