آخر الأخبار
إسترداد قرابة مليار دينار وضبط 3 ملايين لتر من الوقود المعد للتهريب في العراق القبض على 29 أجنبياً مخالفاً وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية السوداني يترأس الاجتماع الأول للّجنة العليا لإعادة هيكلة الجهاز الحكومي

توقعات الأنواء الجوية لحالة الطقس اليوم وخلال اليومين المقبلين

محليات | 11-12-2020, 10:35 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الجمعة (11 كانون الأول 2020)، حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد، لليوم واليومين المقبلين.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية، أن "الطقس اليوم في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض القطع من الغيوم، إضافة إلى انخفاض درجات الحرارة، بينما في المنطقتين الشمالية والجنوبية، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، واستقرار بدرجات الحرارة".

وأشارت الهيأة إلى أن "المنطقتين الوسطى والشمالية، سيكون الطقس فيها يوم غد صحواً مع بعض الغيوم، فضلاً عن استقرار درجات الحرارة ولا تشهد أي تغير".

وأوضحت، أن "الطقس في المنطقة الشمالية بعد غد، سيشهد أمطاراً خفيفة في أماكن متفرقة وتكون رعدية أحياناً، بينما المنطقتان الوسطى والجنوبية سيكون طقسيهما صحواً مع بعض القطع من الغيوم".