آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

7 محافظات عراقية تسجل انخفاضاً بدرجات الحرارة دون الـ 10 مئوية

محليات | 4-12-2020, 11:11 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد
أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الجمعة، 04 كانون الأول، 2020، توقعات حالة الطقس الجوية في مختلف مناطق البلاد لهذا اليوم والايام الاربعة المقبلة، فيما أشارت وفقاً لجداول أدرجتها إلى أن محافظة بغداد، ودهوك، والسليمانية، والموصل، وديالى، والأنبار، وبابل، ستسجل درجات حرارة دون الـ 10 مئوية خلال الليل.
وذكرت الهيأة في جداول توضيحية تلقتها (بغداد اليوم)، أن "المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها صحوا مع بعض الغيوم ويتشكل ضباب صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".
وأضافت، أن "المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحوا مع بعض القطع من الغيوم، أما الضباب فيتشكل صباحاً ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".
وأشارت إلى أن "الطقس اليوم في المنطقة الجنوبية، سيكون صحوا إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".