آخر الأخبار
خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل وزير العمل يكشف عدد العمال المضمونين وماذا ينتظر المؤسسات الرافضة قد يقود "لتقسيم الاقليم".. الكشف عن اعلان وشيك لتأجيل انتخابات كردستان مجددًا مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو)

بالوثيقة: قرار عقابي مشدد من نقابة الفنانين بحق ’’إسراء العبيدي’’

محليات | 3-12-2020, 20:37 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اصدرت نقابة الفنانين، الخميس، 03 كانون الأول، 2020، قراراً عقابياً مشدداً بحق ’’إسراء العبيدي’’، يقضي بمنعها من مزاولة العمل الفني لمدة 6 أشهر.

وقالت النقابة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "استنادا من احكام المادة الثالثة/1، من قانون نقابة الفنانين المرقم 129 لعام 1969، قرر مجلس النقابة منع اسراء جاسم راضي المفرجي، المعروفة باسم اسراء العبيدي من مزاولة المهنة الفنية لمدة 6 أشهر لتجاوزها السافر على الفنانين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة وبالفاظ نابية تفتقر لابسط مقومات الاخلاق والتقاليد والاعراف المحترمة".

واضاف البيان أن "النقابة تحمل جميع القنوات الفضائية والشركات الفنية والمنظمات وكل من يمتهن العمل الفني مسؤولية خرق القرار وستتخذ الاجراءات القانونية بحق كل من يخرقه او الإلتفاف والتحايل عليه".