آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

إيران تتخذ اجراءات احترازية جديدة لمواجهة الموجة الثالثة من كورونا

محليات | 15-11-2020, 19:21 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة
في اجراءات جديدة بهدف محاصرة الموجة الثالثة من فيروس كورونا، قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية، اليوم الاحد، انه سيتم منع التنقل بين المدن اعتبارا من يوم السبت القادم.

ونقلت وسائل اعلام ايرانية عن المتحدث باسم الحكومة الايرانية، بانه " سيتم منع التنقل بين المدن اعتبارا من يوم السبت القادم لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا".

وقالت وزارة الصحة الإيرانية في وقت سابق من اليوم، إن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد زادت 12,543 حالة في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مسجلة رقما قياسيا رفع الإجمالي التراكمي لحالات الإصابة إلى 762,068 حالة.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، سيما سادات لاري، للتلفزيون الرسمي، إن 459 شخصا توفوا بالمرض في الساعات الأربع والعشرين الماضية، مما رفع إجمالي عدد حالات الوفاة إلى 41,493 حالة في أكثر دول الشرق الأوسط تضررا من الفيروس.