آخر الأخبار
الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار مشروع يعيد اشجار العراق "المهاجرة" بـ 100 الف شتلة بعد البتاوين.. الداخلية تنفذ حملة أمنية في 3 مناطق جديدة ببغداد

أمبرو ترعى الاتحاد العراقي لكرة القدم بـ (1.1) مليون دولار

رياضة | 23-10-2020, 19:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

أعلنت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة (23 تشرين الاول 2020)، عن تعاقدها الرسمي مع شركة أمبرو للتجهيزات الرياضية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم):"وتم توقيع عقد الرعاية الرسمي مساء اليوم الجمعة في العاصمة بغداد، في حفل كبير وبحضور ممثل شركة أمبرو والعديد من الشخصيات الرياضية ونجوم منتخب العراق لكرة القدم".

واضافت:" وتم توقيع العقد الرسمي لتجهير المنتخبات الوطنية وكذلك تقديم كرات للاتحاد العراقي بقيمة ١.١ مليون دولار امريكي خلال العام الواحد. مع شرط امكانية تجديد العقد بعد أنتهاء.

واوضحت:" وستجهز شركة امبرو الدوري العراقي الممتاز و الدرجة الاولى بـ3 الاف  كرة بتصميم و تصنيع خاص للدوري العراقي الممتاز.، كما ستقدم الشركة طقم بتصميم خاصة للمنتخبات العراقية، سيتم اطلاقة في مطلع عام ٢٠٢١ و يكون متوفر في كافة انحاء العالم، كما ستقدم الشركة امتيازات مالية للاتحاد العراقي من مبيعات الجمهور".

وسبق للمنتخب الوطني العراقي أن ارتدى تجهيزات شركة أمبرو في تصفيات كاس العالم ١٩٨٦ و نهائيات كأس اسيا ٢٠٠٧.