آخر الأخبار
مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات

بعد إصابته بكورونا.. رونالدو يبدي عدم ثقته بالتحليل ويطالب بإعادته

رياضة | 14-10-2020, 15:21 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تتواصل ردود الأفعال عقب إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، استعدادا لخوض مباراة السويد اليوم بدوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب رونالدو لفترة لا تقل عن أسبوعين، تنفيذا لبروتوكول الحجر الصحي، الخاص بكوفيد-19، وبالتالي ابتعاده عن 3 مباريات لفريقه يوفنتوس الإيطالي.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن "رونالدو عقب إبلاغه بأن نتيجة العينة الخاصة به إيجابية، رفض الاعتراف بها نهائيا".

وأوضحت أن "رونالدو أبدى عدم ثقته في النتيجة، وطلب بإعادة التحليل من جديد، خاصة أنه لا يعاني من أي أعراض متعلقة بالفيروس، بالإضافة لشعوره المعتاد بالنشاط".

وأشارت إلى أن "رونالدو أبدى غضبه الشديد من نتيجة التحليل "الإيجابية"، وإصيب بالتوتر، لأنه كان غاضب من إمكانية العيش منفردا، وبقائه في المنزل منفردا".

وبات من المتوقع، أن يغيب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس أمام برشلونة، المقرر إقامتها يوم الـ 27 من تشرين الاول الجاري، على ملعب أليانو ستاديوم، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.