آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

قلق في برشلونة وريال مدريد بسبب إصابة كريستيانو بكورونا

رياضة | 13-10-2020, 20:27 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تلقى برشلونة وريال مدريد، نبأ إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، بقلقٍ شديد، وذلك بسبب إمكانية أن يصطاد الوباء المستجد بعض اللاعبين من صفوفهم بسبب ملامستهم لكريستيانو.

وجاءت نتيجة اختبار كريستيانو رونالدو، إيجابية، وبذلك لن يتواجد رفقة منتخب البرتغال في مباراته ضد السويد، غداً الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

ويخشى برشلونة وريال مدريد، أن يتسبب كريستيانو رونالدو في إصابة بعض اللاعبين بفيروس كورونا، على اعتبار أن النجم البرتغالي خالط أنطوان جريزمان ورافائيل فاران وسيرجيو راموس وفرانسيسكو ترينكاو، هذا الأسبوع.

وتواجهت البرتغال وإسبانيا ودياً يوم الأربعاء الماضي، وعقب اللقاء تعانق سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو وتبادلا قمصانهما.

ويوم السبت، تواجهت البرتغال وفرنسا ضمن منافسات دوري الأمم الأووربية، وبعد نهاية اللقاء، تصافح أنطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو، كما قام هذا الأخير بمعانقة زميله السابق رافائيل فاران.