آخر الأخبار
الصدر مغرداً بعد الصلاة الموحدة: شكرًا لعشاق الغدير ليفربول يعلن موعد رحيل النيجيري ماتيب عن الفريق آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب

حارس مرمى الريال يستفز نجم السيتي والاخير يرد: "أنت أحمق"

رياضة | 13-10-2020, 12:12 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

استفز البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني صديقه سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب اللعبة الشهيرة( Among us ) مما دفع المهاجم الأرجنتيني لسب حارس المرينجي.

وتعتبر حالياً لعبة(Among us) من الألعاب الأونلاين المفضلة لمشاهير السوشيال ميديا بالوقت الحالي، حيث يقومون بعمل بث مباشر للعبة مع مجموعة أخرى من المشاهير في مختلف المجالات.

وتواجد الثنائي سيرجيو أجويرو وتيبو كورتوا في بث مباشر مع إيباي لانوس أحد مشاهير السوشيال ميديا المعروفين في إسبانيا وهم يلعبون هذه اللعبة.

وتتمحور اللعبة عموماً حول مجموعة من الناس يقومون ببعض المهام وبينهم قاتل متسلسل يحاولون معرفته للفوز باللعبة.

وأثناء اللعبة، قام كورتوا باستفزاز سيرجيو أجويرو قائلاً :" أنت تعرف كيف تكذب جيداً مثلما تفعل دائماً عندما ترمي نفسك داخل المنطقة للحصول على ركلة جزاء".

وقام بعدها سيرجيو أجويرو بالرد على تيبو كورتوا قائلاً :" أنت أحمق، اسمعني أنت لا تفهم شيئاً"، ليضحك الجميع على ردة فعل النجم الأرجنتيني".