آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء إيران ترحب ببيان قمة المنامة وترفض أحد بنوده الإطار يدعو النواب إلى تحمل مسؤوليتهم والحضور لجلسة اختيار رئيس البرلمان

أنباء عن حرمان فريق سعودي من دوري أبطال آسيا 2021 بسبب الرخصة الآسيوية

رياضة | 12-10-2020, 11:01 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ترددت أنباء قوية، اليوم الاثنين، عن حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من المشاركة في دوري أبطال آسيا 2021.

والنصر كان قد تلقى صدمة آسيوية، في الأيام الماضية، برفض الاتحاد القاري، شكواه ضد بيرسبوليس الإيراني، ليتأكد خروجه من دور نصف النهائي ببطولة دوري الأبطال 2020.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي استضافتها الدوحة القطرية.

وبعد المباراة، قدم النصر، احتجاجًا ضد بيرسبوليس، بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

وفي ظل تصعيد النصر، قضيته ضد بيرسبوليس، إلى المحكمة الرياضية الدولية، صدمت جماهير الفريق، بأخبار متداولة، بشأن حرمان الفريق الأول لكرة القدم، من المشاركة في النسخة الجديدة من دوري الأبطال، بسبب عدم حصوله على الرخصة الآسيوية.

وعدم حصول النصر، على الرخصة الآسيوية، حتى الآن، يأتي لعدم سداد بعض المبالغ المالية المستحقة على النادي.

جدير بالذكر أن النصر السعودي،من المقرر ان يشارك في أبطال آسيا 2021، كوصيف لبطل دوري المحترفين السعودي.