آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

إصابة مسؤول إيراني رفيع بفيروس كورونا

محليات | 11-10-2020, 14:41 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية أن رئيس المنظمة علي أكبر صالحي أُصيب بفيروس كورونا، مشيرةً إلى أنه يقضي الآن فترة الحجر الصحي في منزله حتى تماثله للشفاء.

وأفادت وكالة تسنيم للأنباء بأن قسم العلاقات العامة في منظمة الطاقة النووية الإيرانية أعلن أنه تم تشخيص إصابة صالحي بفيروس كورونا، فيما يتابع شؤون المنظمة مساعده للأمور العامة.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان محمد باقر نوبخت مساعد الرئيس الإيراني حسن روحاني، إصابته بفيروس كورونا. وكتب نوبخت على موقع تويتر: "بعد أسبوع من العمل المكثف، راجعت مركزاً طبياً بعد أن ظهرت لديّ بعض الأعراض"، لافتاً إلى أن نتيجة فحص كورونا الذي خضع له جاءت إيجابية. وأضاف: "أنا الآن تحت المراقبة الطبية بتوصية من الأطباء"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.