آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

جماهير قارة آسيا تجبر "الليغا" على إقامة كلاسيكو الريال والبرسا مبكرًا

رياضة | 11-10-2020, 13:06 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

تستعد رابطة الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" للكشف عن توقيت إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت قرعة "الليغا" للموسم الجديد 2020-2021، قد وضعت برشلونة في مواجهة ضيفه ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السابعة، على ملعب "كامب نو"، يوم الأحد 25 تشرين الاول الجاري، دون الكشف عن توقيت إقامة المباراة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه "من المنتظر إعلان رابطة الليغا عن الموعد النهائي للكلاسيكو خلال أيام قليلة، ضمن باقي مباريات الجولة السابعة من الدوري".

وأضافت، أنَّ "الموعد الأقرب للمباراة هو الساعة الواحدة ظهرًا أو الرابعة عصرًا، كي يكون الموعد مناسبًا لجمهور الليغا في شرق قارة آسيا".

وأشارت إلى أنه "بات معتادًا في الليغا إقامة كلاسيكو الدور الأول في موعد مبكر، بينما تلعب مواجهة الدور الثاني في وقت الذروة ليلًا للجمهور الإسباني".

وخلال الموسم الماضي 2019-2020، انتهت مواجهة كلاسيكو الدور الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يحسم ريال مدريد مباراة الدور الثاني بنتيجة 2-0.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-2021، برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي برشلونة في المركز الخامس برصيد 7 نقاط من 3 مباريات.