آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

بعد انقطاع استمر 7 اشهر.. النقل تعلن استئناف الرحلات الجوية الى الهند

محليات | 11-10-2020, 10:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة النقل/ الخطوط الجوية العراقية ، الأحد، 11 تشرين الأول، 2020، استئناف الرحلات المباشرة من محطة مطار البصرة الدولي الى محطة مطار دلهي بعد توقف استمر أكثر من سبعة اشهر بسبب ازمة كورونا العالمية.

وقال مدير عام الشركة الكابتن كفاح حسن، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "استناداً الى توجيه وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي انطلقت مساء السبت رحلة مباشرة نفذتها احدى طائرات الاسطول الجوي من البصرة الى دلهي وعلى متنها (199) مسافر غالبيتهم من العراقيين".

واضاف البيان أنه "من خلال الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة النقل مع الجانب الهندي تم الاتفاق على تسيير رحلة مباشرة يوم السبت اسبوعياً للناقل الوطني على امل زيادة عدد الرحلات قريباً"، مبيناً "التزام الشركة بكافة التعليمات والارشادات المتعلقة بالوقاية الصحية المعتمدة عالمياً لضمان سلامة المسافرين والطواقم".