آخر الأخبار
60 يوما للتقييم.. العمل تُشكل غرفة عمليات لمتابعة تأهيل الاقسام في المحافظات اعتقال "جاسوس" في اصفهان يُجند عناصر لجهات معادية لإيران جلسة انتخاب الرئيس تكشف "مفاجأة من العيار الثقيل": خسارة تقدم "ثلاثية الابعاد"- عاجل غوارديولا يحسم مصيره مع السيتيسينز مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية لمناقشة جداول الموازنة

غدا.. موعد رد الآسيوي على شكوى النصر السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني بشأن الابطال

رياضة | 8-10-2020, 16:48 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشف الإعلامي السعودي إبراهيم العتيق، عن موعد رد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على شكوى نادي النصر السعودي المقدمة ضد فريق بيرسبوليس الإيراني.

وسقط النصر، بضربات الجزاء (3-5) أمام بيرسبوليس، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي استضافتها الدوحة القطرية الشهر الماضي.

وبعد المباراة، قدم النصر، احتجاجًا ضد بيرسبوليس، بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

وكتب العتيق عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":" قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن احتجاج النصر على أهلية مشاركة لاعبي برسبوليس غداً".

ومن المنتظر أن تعقد غدًا الجمعة لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي اجتماعًا للنظر بقضية احتجاج نادي النصر بشأن عدم أهلية تسجيل عدد من لاعبي بيرسبوليس الإيراني بالدور قبل النهائي.