آخر الأخبار
في حال غاب رئيسي.. الدستور الإيراني يحدد البديل - عاجل الاتصالات تعلن قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات السوداني والمندلاوي يشددان على ضرورة اقرار البرلمان لجداول الموازنة الهلال الأحمر العراقي: تجهيز 4 فرق انقاذ لإرسالها الى ايران خامنئي: لن يكون هناك أي اضطراب في عمل البلاد

مدرب يوفنتوس يعتزم التخلي عن كريستيانو رونالدو

رياضة | 7-10-2020, 13:00 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يرغب مدرب فريق يوفنتوس الايطالي أندريا بيرلو، بناءً على اتفاقه مع إدارة النادي، في تخفيض معدل أعمار الفريق، الذي عانى بشدة في الموسم الماضي، على كافة المستويات.

وشملت خطة يوفنتوس في التعاقدات الصيفية الأخيرة، ضم اللاعبين المميزين الشباب، مع التخلي عن عدد هائل من الكبار على مستوى السن.

وتخلى يوفنتوس في المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، بالإضافة للجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، بيانيتش، ماتودي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن "بيرلو قرر في مطلع الموسم الجاري، الاعتماد على كريستيانو رونالدو، في بناء فريقه الجديد، رفقة اللاعبين الشباب".

وأوضحت أن "بيرلو بحسب اتفاقه مع إدارة يوفنتوس، لن يعتمد على استمرار رونالدو طويلا مع الفريق، علما بأن تعاقده ينتهي مع السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري".

وأشارت إلى أن "بيرلو من الممكن أن يبقى على الأسطورة البرتغالية، لمدة عام أخر فقط، مع عدم استمراره فيما، خاصة يقترب من عمر الـ 36 عاما".