آخر الأخبار
مانشستر سيتي يكتب التاريخ ويتوج بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة توالياً تتعلق بتبادل رصاص وأهازيج غاضبة.. مصدر يكشف ملابسات التغريدة الغامضة لوزير الصدر الهلال الأحمر الإيراني ينفي ما تم تداوله بشأن العثور على المروحية التي تقل رئيسي في حال غاب رئيسي.. الدستور الإيراني يحدد البديل الاتصالات تعلن قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات

أمانة مجلس الوزراء تعيد أرضاً من شركة إستثمارية لنادي الجوية

رياضة | 7-10-2020, 13:44 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، الاربعاء (7 تشرين الاول 2020) عودة ارض الحبيبية الى النادي بشكل رسمي بعد معوقات وعقبات شهدتها الفترة الماضية.

وقال رئيس نادي القوة الجوية الرياضي اللواء الطيار شهاب جاهد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "بعد جهود حثيثة وبناء على توصيات لجنة التحري عن العقبات التي تحول دون اكمال المشروعات الاستثمارية من بعض الجهات الحكومية بموجب الامر الديواني ( 6 لسنة 2017 ) تقرر عودة ارض الحبيبية الى نادي القوة الجوية الرياضي بشكل رسمي".

وأضاف، أن "نادي القوة الجوية الرياضي سيعيد المبالغ المستلمة الى شركة الموقد للاستثمارات العقارية والصناعية بحسب الكتاب الصادر من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء"، لافتا إلى أن "هناك لجنة ستشكل من قبل الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية لاستلام مستحقاته المادية من قبل اصحاب المحال المستأجرة على ارضه منذ عدة سنوات".