آخر الأخبار
السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها التلفزيون الإيراني يكشف تفاصيل المروحية التي تعرضت للحادثة تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل

حارس ريال مدريد مصاب بفيروس كورونا

رياضة | 6-10-2020, 19:47 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ضرب فيروس كورونا اليوم الثلاثاء، لاعباً جديداً في صفوف ريال مدريد، وذلك في ظل التزامه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، التي ستقام خلال الأيام القادمة.

وأعلن الاتحاد الأوكراني إصابة أندريه لونين، حارس ريال مدريد، بفيروس كورونا، وذلك قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب لخوض أسبوع الفيفا الحالي.

وقال الاتحاد الأوكراني في بيان رسمي: "نؤكد وجود مسحة إيجابية بعد إجراء اختبارات فيروس كورونا لأندري لونين. اللاعب تم عزله في غرفته في فندق حياة ريجنسي شانتيلي".

وسيغيب لونين عن مباريات منتخب أوكرانيا المقبلة أمام إسبانيا وألمانيا وفرنسا، بسبب دخوله الحجر الصحي، وبالتالي لن يعود إلى مدريد إلى حين شفائه التام من الفيروس المستجد.

وكان ماريانو دياز وتيبو كورتوا ولوكا يوفيتش، هم أبرز اللاعبين الذين عانوا من فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية، لينضم بذلك إليهم الحارس البديل أندري لونين.