آخر الأخبار
مسؤول إيراني: حياة الرئيس والوفد المرافق له بخطر 5 ملايين لتر "محسّن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 الهلال الأحمر الإيراني: عدم إمكانية مواصلة البحث عن طائرة رئيسي "جويا" وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم

توقف مفاوضات انتقال علاء عباس للزوراء ومصدر يكشف السبب

رياضة | 6-10-2020, 12:10 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

كشف مصدر مقرب من نادي الزوراء، اليوم الثلاثاء (06 تشرين الاول 2020)، توقف مفاوضات إدارة النادي فجر اليوم مع لاعب المنتخب العراقي والكويت الكويتي، علاء عباس، بعد ما مثل الفريق الخليجي في الموسم الماضي وتوّج معه بالدوري الممتاز إلى جانب مواطنه أمجد عطوان.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "فشل مفاوضات الزوراء مع لاعبها السابق علاء عباس والذي فسخ عقده مع الكويت الكويتي جاء بسبب شرط معنوي، أصر علاء عباس على أن يكون من شروط تعاقده مع الزوراء، وهو إعادة مبلغ (50) مليون دينار عراقي له، والتي كانت مقدم عقده في الموسم الماضي، وأعادها الزوراء من اللاعب، والتي استلمها من الفريق قبل التعاقد مع الكويت الكويتي، وهو ما رفضته إدارة الزوراء للتفاوض مع علاء أو إعادة المبلغ".

وأضاف، أن "علاء عباس وخلال مفاوضات بعد منتصف ليلة أمس الاثنين مع ادارة الزوراء طلب مبلغ عقد، يفوق عقود نجوم الفريق علاء عبد الزهرة، ومهند عبد الرحيم، وجلال حسن، وحسين علي، وضرغام إسماعيل، وبحالة موافقة الإدارة على المبلغ المطلوب، فإنها ستحدث شرخاً داخل الفريق، لذا فإنها غلقت المفاوضات مع اللاعب".

ويذكر أن اللاعب علاء عباس دخل بمفاوضات جدية مع الشرطة ستنكشف نتائجها ظهر اليوم الثلاثاء، حيث اليوم يعتبر الاخير في موعد غلق الانتقالات الصيفية.