آخر الأخبار
وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم السجن 15 عاماً بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرَّر وسلَّم صكاً بمليار دينار مجلس الوزراء يصوّت على جداول موازنة 2024 ويحيلها إلى البرلمان لإقرارها

درجات الحرارة تصل إلى 30 مئوية في ثلاث محافظات.. حالة الطقس بالبلاد

محليات | 6-10-2020, 10:03 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء (06 تشرين الأول 2020)، حالة الطقس في مختلف مناطق البلاد، فيما أشارت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض بمنطقتين، وفي محافظات دهوك وأربيل والسليمانية، تصل فيها إلى 30 مئوية.

وذكرت الهيأة في جدول توضيحي، أن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة، والرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأضافت، أن "المنطقة الشمالية سيكون طقسها صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأشارت إلى أن "طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحواً، ولا تغير بدرجات الحرارة، فيما ستكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".