آخر الأخبار
الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار طقس العراق .. امطار رعدية تستمر الى الاربعاء وارتفاع بدرجات الحرارة النزاهة تجري عمليات تحرٍّ وتفتيش بحق مسؤول في كهرباء البصرة جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات الوفود حاضرة لكن بلا تقدم.. محادثات "هدنة غزة" مهددة بالإنهيار

كرة الجوية تتعاقد مع محترف كونغولي... وتكمل اوراق المغترب لؤي العاني

رياضة | 5-10-2020, 20:09 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

تعاقدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي مع المحترف ليما مابيدي والذي يحمل جنسية الكونغو الديمقراطية لتمثيل الفريق في الاستحقاقات المقبلة، فيما اشارت الى إكمال اوراق المغترب لؤي العاني لتمثيل الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح الناطق الاعلامي للنادي علاء محمد في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن: " اللاعب مابيدي وقع على عقد انضمامه الى صفوف القوة الجوية بشكل رسمي ، وسيلتحق بالفريق خلال الأيام المقبلة بعد حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بانتقاله".

يذكر ان ليما مابيدي يلعب في مركز خط الوسط كلاعب (ارتكاز) من مواليد 1993 لعب لمنتخب الكونغو الديمقراطية (زائير سابقا) ومثل اندية الرجاء البيضاوي والترجي التونسي وسابيل الاذربيجاني.

من جهة اخرى اكملت ادارة النادي الاوراق الرسمية الخاصة بانتقال اللاعب لؤي العاني والذي انخرط بتدريبات الفريق يوم السبت الماضي ليكون متاحا للمشاركة مع القوة الجوية في الاستحقاقات.