آخر الأخبار
الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا

مفاجأة سارة في قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية

رياضة | 4-10-2020, 15:04 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن المدير الفني لنادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، عن قائمة فريقه لمواجهة نظيره إشبيلية المرتقبة على ملعب كامب نو، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني موسم 2020-2021.

ويدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني بعد خوضه مباراتين فقط نجح في الفوز بهما، في الوقت الذي يحل فيه إشبيلية ضيفًا على كامب نو وفي جعبته 6 نقاط أيضًا بعد فوزه في مباراتيه السابقتين، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للفريقين، نظرًا لمشاركتهما في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، على الترتيب.

وحملت القائمة التي أعلنها كومان عن مفاجأة سارة لعشاق النادي الكتالوني، إذ ضمت اسم الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينيو ديست، المنضم حديثًا إلى الفريق قادمًا من أياكس الهولندي، رغم خوضه تمرينه الأول مع البلوجرانا قبل 48 ساعة فقط من المباراة.

ولفت برشلونة بعد إعلانه للقائمة إلى أن انضمام ديست إليها بشكل رسمي لا يزال معلقًا بإتمام عملية قيده من قبل رابطة الدوري الإسباني.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة إشبيلية كالآتي:

سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، كارليس ألينيا، أنطوان جريزمان، ميراليم بيانيتش، ليونيل ميسي، عثمان ديمبيلي، نيتو، فيليب كوتينيو، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، مارتن بريثويت، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أنسو فاتي، إنياكي بينيا، ريكي بويج، كونراد، رونالد أراوخو، راموس مينجو، أرناو تيناس.