آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

سحب الثقة من رئيس نادي برشلونة.. خطوة واحدة على رحيل بارتوميو

رياضة | 4-10-2020, 12:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات هامة تهدد مستقبل بارتوميو رئيس نادي برشلونة ومجلسه، من الاستمرار في منصبه حتى انتهاء مدته الانتخابية بشكل رسمي.

وتعرض بارتوميو للكثير من الانتقادات بسبب سياساته في إدارة الكرة في النادي منذ توليه المسؤولية، آخرها الموسم الصفري وأزمته مع ليونيل ميسي نجم الفريق، والتي كادت تؤدي إلى رحيل أسطورة النادي الكتالوني.

وأوضحت "سبورت" أن:" أعضاء برشلونة قاموا بالدعوة لسحب الثقة من بارتوميو ومجلسه، والتي تستدعي توقيع 20687 من الأعضاء على هذا الطلب".

وتابعت الصحيفة الكتالونية :" جوزيب ماريا فالبونا، رئيس اللجنة المكلفة بتجميع توقيعات الأعضاء لسحب الثقة من بارتوميو، أعلن عن تم توقيع 11503 عضو، وسيتم استئناف عملية جمع التوقيعات مرة أخرى غدا الإثنين، في مرافق نادي برشلونة".

وبلغ عدد الأصوات المتبقية للتوقيع على استمارة سحب الثقة من بارتوميو 5017 توقيع فقط، وهو الأمر الذي قد يؤدي في النهاية إلى رحيل بارتوميو ودون استكمال دورته الانتخابية.