آخر الأخبار
تركيا توقف جميع الصادرات والواردات من وإلى إسرائيل محكمة النشر والإعلام: الدولة العراقية تكفل حرية الرأي والتعبير العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف واشنطن: نقترب جداً من اتفاق تطبيع بين السعودية وإسرائيل اليكتي يكشف موقفه من "تقسيم الإقليم" في حال تأجيل الانتخابات

نقل ترامب إلى مستشفى عسكري وإصابة مدير حملته الانتخابية بكورونا

عربي ودولي | 3-10-2020, 08:57 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

جاءت اختبارات فيروس كورونا لكل من بيل ستيبين، مدير الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكليان كونواي، مستشارة البيت الأبيض السابقة إيجابية، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وقالت كيليان كونواي في تغريدة لها على "تويتر" اليوم: "لدي أعراض متوسطة سعال خفيف وأشعر بتحسن، بدأت عملية الحجر الصحي بالتشاور مع الأطباء"، مضيفةً: "كالعادة، قلبي مع كل من تأثر بهذا الوباء العالمي".

ووصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى مركز والتر ريد الطبي العسكري على متن طائرة هليكوبتر للعلاج، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وظهر ترامب لأول مرة بعد إصابته بفيروس كورونا والإعلان عن قرار نقله للمستشفى احترازيا، في شريط مصور.

وقال ترامب قبل مغادرته البيت الأبيض متوجها إلى مركز طبي عسكري: "أريد أن أشكر الجميع على مساندتهم لي.. أنا ذاهب إلى مركز (والتر ريد).. أعتقد أنني بحالة جيدة جدا لكننا سنتأكد من أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح".

وأضاف: "السيدة الأولى تبلي البلاء الحسن وهي بحالة جيدة جدا.. شكرا للجميع ولن أنسى مساندتكم لي.. شكرا جزيلا".