آخر الأخبار
الغموض يحيط موقف الميرنغي من الاحتفال بالليجا التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر أيار تربية الديوانية تنذر مصرف الرافدين بسبب الرواتب والبرلمان يتدخل.. وثائق رسميًا.. المالكي يرشح خليفة التميمي لمنصب محافظ ديالى (وثيقة) البرلمان يكشف موقف اردوغان من حصص العراق المائية: لم يعطِ موافقة واضحة

نائب عن الفتح يتهم جهات تستهدف شخصيات بالحشد الشعبي في كل عملية قصف

سياسة | 2-10-2020, 19:59 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

اتهم النائب عن تحالف الفتح، ثامر ذيبان، اليوم الجمعة، جهات تستهدف شخصيات لها صلة بقوات الحشد الشعبي في كل عملية قصف تحدث، مبينا أن من المحتمل أن يكون داعش الإرهابي له يد في قصف أربيل.

وقال ذيبان في حديث لـ(بغداد اليوم)، "نستغرب مع بداية انطلاق الصواريخ نحو المعسكرات الأمريكية، تبدأ صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تتهم اسماء لها صلة بالحشد الشعبي، على الرغم من نفي هيأة الحشد الشعبي صلتها وكذلك رفض الكتل السياسية لاستهداف البعثات".

وأشار إلى أن، "من المحتمل ان تكون أيادي داعش الإرهابي تقف وراء استهداف مطار أربيل، من أجل اتهام الحشد الشعبي، مبينا أن، "الاستهتار الأمريكي متوقع وعدم وجود رد واستنكار من الحكومة، مثلما حصل سابقا عندما تم استهداف مقرات الحشد الشعبي، واستهداف مقر الشرطة الاتحادية والجيش وحادثة المطار، مضيفا، لا نستبعد ردود رعناء غير دبلوماسية على الحشد الشعبي أو بعض الشخصيات".

وتتعرض بعض المقرات الأمريكية وأرتال الدعم اللوجستي التابعة للتحالف الدولي، إلى استهداف بصواريخ الكاتيوشا والعبوات الناسفة.