آخر الأخبار
بارزاني "محرج" من إعلان تأجيل الانتخابات.. وينتظرها تخرج عن لسان "الأحزاب الكردية الزميلة" - عاجل بسبب مخاوف من إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية الولايات المتحدة تدعو قطر لطرد قادة حماس.. والدوحة تنصح هنية بخطة بديلة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في أسواق بغداد الذروة خلال الساعات المقبلة.. بدء تدفق السيول في 5 وديان حدودية شرق ديالى (فيديو)

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم

محليات | 28-09-2020, 10:46 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشرت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الإثنين (28 أيلول 2020)، حالة الطقس في عموم المحافظات، فيما بينت أن الطقس سيكون مشمساً في عموم محافظات العراق.

وبحسب جدول توضيحي للهيأة تلقته (بغداد اليوم)، أن "المنطقة الوسطى سيكون طقسها مشمساً، مع ارتفاع بدرجات الحراة قليلا عن اليوم السابق، بينما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة".

وأظهر الجدول، أن "المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها مشمساً، ودرجات الحرارة، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، اما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".

وأشارت الهيأة إلى أن "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون مشمساً، مع انخفاض قليل بدرجات الحرارة عن اليوم السابق، بينما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة".