آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الداخلية: حملة البتاوين ليست الأولى ولن تكون الأخيرة

محليات | 27-09-2020, 22:31 |

+A -A

بغداد اليوم ـ بغداد

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الاحد، أن الحملة الأمنية التي انطلقت في منطقة البتاوين وسط بغداد، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وقال الناطق باسم الوزارة، اللواء خالد المحنا، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "العمليات الاستخباراتية الاستباقية والحملات التي تتبعها الاجهزة الامنية واخرها في البتاوين وسط العاصمة بغداد هي ليست الاولى ولن تكون الاخيرة"، مبيناً أن "العملية جرت بأشراف من وزير الداخلية الفريق عثمان الغانمي ،و نفذت بدقة وتكللت عن إلقاء القبض على العديد من عناصر الجريمة المنظمة في منطقة البتاوين ببغداد".

واضاف أن "بعض هؤلاء كانوا من المتسببين في انتشار جرائم المخدرات والاتجار بالاعضاء البشرية فضلا عن ان بعضهم من ارباب صالات القمار ومحال الخمور التي تم غلقها".

وشدد المحنا، على أن "تشكيلات وزارة الداخلية تمضي في سبيلها الذي يرمي إلى فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون في كل المحافظات ولاسيما العاصمة بغداد.