آخر الأخبار
الكهرباء تخصص خطاً ساخناً لتلقي إبلاغات المواطنين عن الأعطال والشكاوى مصير مجهول لجداول الموازنة.. خلافات تقطع أعمال اللجنة المالية وتعرقل النسخة النهائية "لاريجاني ونجاد" يفتحان أبواب التكهنات.. هل يُستبعد المُستبعد سلفاً؟ متحدياً بايدن.. ترامب ينضم الى (تيك توك).. ويحذر من "سجنه" بالوثيقة.. تجهيز ديالى بـ240 ميغا واط لإنهاء ازمة الطاقة

العراق.. تحديد موعد اعتدال درجات الحرارة وموجة الأمطار القريبة

محليات | 26-09-2020, 16:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد 
توقع المتنبئ الجوي، احمد التميمي، اليوم السبت (26/9/2020)، موعد انخفاض درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد، فيما أشار الى ان دخول العراق في فصل الشتاء سيكون متأخراً بعض الشيء.
وقال التميمي في حديثه لـ(بغداد اليوم)، عن متغيرات الحالة الجوية في عموم البلاد، وما تنشره بعض الصفحات المهتمة بأحوال الطقس عن وجود موجة حارة جديدة ان "الاعتدال والانخفاض في درجات الحرارة سيكون بداية من منتصف هذا الاسبوع".
وأضاف "العراق لن يشهد موجة حر جديدة خلال الأيام المقبلة، وفصل الشتاء سيدخل البلاد متأخراً بعض الشيء بسبب المتغيرات الجوية".
وأردف "من المتوقع ان تكون بداية الشهر الجديد، فرصة لهطول الامطار والاعتدال في درجات الحرارة".
ولفت الى ان "الانخفاض المرتقب في درجات الحرارة، سيكون فقط بالنسبة لدرجة الحرارة الصغرى، اما العظمى فستبقى مرتفعة، ويكون فيها اعتدال خلال منتصف الاسبوع في المناطق الشمالية".
ومضى "اما المناطق الجنوبية من البلاد، فستشهد اجواءً حارة في النهار، وانخفاضاً ملحوظاً بدرجات الحرارة خلال ساعات الفجر".