آخر الأخبار
واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجويّة الأخيرة وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو العراق بمواجهة الارجنتين.. تعرف على مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنًا بآلة جارحة في كرادة بغداد للمرة الأولى.. عقوبات صارمة من الاتحاد الأوروبي تستهدف صادرات الغاز الروسي

الرشيد يقرر تخفيض سعر فائدة قروض السيارات إلى 5 بالمئة

محليات | 18-09-2020, 14:21 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الجمعة (18 أيلول 2020)، تخفيض سعر فائدة منح قروض السيارات لتصل إلى ٥٪؜ سنوياً وتسدد من الشهر الثاني للمنح.

وذكر المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المصرف خصص فروعاً وشركات جديدة لترويج معاملات المنح في بغداد والمحافظات وهي (شركة نوافذ التسوق الفروع ارخيته/ الصالحية/ الحلة/ الفيحاء/ خالد بن الوليد / الجزيرة/ الخالص/ الرمادي/ باباكركر/شيشين)".

وأضاف البيان: "أما شركة البراق الخاطف الفروع هي (السيف /العشار/ الكرامة/ الديوانية/ السماوة/ الناصرية/ الغراف /الكوفة/واسط /كربلاء)"، مشيراً إلى أن "المصرف اعلن في وقت سابق منح قروض لشراء السيارات تراوح ما بين (30 إلى 60) مليوناً ولكافة الشرائح".