آخر الأخبار
اشتباكات مسلحة ومطاردات بوليسية.. الرد السريع توجز لـ "بغداد اليوم" عملياتها بمكافحة المخدرات الاسدي: قانون الضمان الاجتماعي رافعة مهمة للاقتصاد عبر تفعيل القطاع الخاص الداخلية تكشف تفاصيل جديدة عن عملية "البتاوين": خطة خاصة لثلاثة ايام - عاجل وزير الدفاع الأمريكي يعلق على مخطط "حماس" لمهاجمة قوات بلاده في غزة تحذيرات من خطورة عرقلة انتخابات الإقليم: "محلُ شكٍ" أمام المجتمع الدولي- عاجل

حيدر عبيد مدربا لنادي ديالى بكرة القدم

رياضة | 13-09-2020, 14:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلن رئيس الهيئة الادارية لنادي ديالى الرياضي، رفعت عبود، اليوم الاحد، تولي مهمة التدريب الفريق الكروي اللاعب المنتخب الوطني السابق حيدر عبيد للموسم الكروي القادم.

وقال عبود في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الهيئة الادارية لنادي ديالى تعاقدت مع اللاعب المنتخب الوطني السابق حيدر عبيد لتولي مهمة تدريب النادي الكروي للموسم (2020- 2021".

وأضاف، أن "النادي يستعد لخوض تصفيات الدرجة الاولى المؤهلة للدوري الممتاز بكرة القدم بعد قرار اعادة الانشطة الرياضية في العراق"، مؤكدا ان "الوضع المالي للنادي ما زال صعباً وهو يعتمد على مواردها الذاتية بالإضافة الى بعض المساعدات التي تقدم من قبل جهات متعددة لإسناد واقع الرياضة في المحافظة".

وأشار عبود الى ان "حكومة المحلية وعدت النادي بتقديم دعم واسناد لإنجاح مشواره الرياضي في الموسم القادم"، لافتا الى ان "الامكانيات المادية للنادي متواضعة جدا، لهذا نحتاج دعماً كبيراً من اجل التعاقد مع عدد من اللاعبين ودخول في المنافسات بشكل أفضل".