آخر الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض

الأمن البرلمانية تستضيف وزير الدفاع.. ولقاء مرتقب مع الكاظمي لبحث هذه الملفات

سياسة | 10-09-2020, 10:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، سعران الاعاجيبي، الخميس (10 أيلول 2020)، عن استضافة وزير الدفاع، فيما أشار إلى تحديد موعد للقاء رئيس الوزراء لبحث التطورات الامنية في البلاد.

وقال الاعاجيبي، في تصريح صحفي، إن "اللجنة ناقشت يوم أمس ابرز ما ستجري مناقشته من قوانين داخل اللجنة خلال الفصل التشريعي الحالي، ومن بينها قانون القوة الجوية وقانون جرائم المعلوماتية وقانون جهاز مكافحة الارهاب".

وتابع ان "الاستضافة تخص عمل الوزارة والتجهيز والتسليح واعادة المفصولين والوضع الامني واسلوب القتال ضد «داعش» وغيرها من الامور".

وأشار الأعاجيبي إلى أن "اللقاء مع رئيس الوزراء سيجري تحديده خلال الاسبوعين المقبلين، لمناقشة الوضع الامني في البلد وكذلك مصير اللجنة التحقيقية الخاصة بالتظاهرات".