آخر الأخبار
الانتقال للزراعة الحديثة.. البرلمان يكشف عن تخصيصات مالية لشراء 11 ألف "مرشة"- عاجل الأمم المتحدة: 800 ألف شخص "أجبروا على الفرار" من رفح السعودية وامريكا يبحثان العلاقات الاستراتيجية وسبل تعزيزها بين البلدين خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة

الكاظمي يحث على مراعاة الظروف الصحية خلال زيارته عددا من المدارس

سياسة | 10-09-2020, 09:11 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أجرى رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الخميس (10 أيلول 2020)، زيارة تفقدية الى عدد من المدارس في العاصمة بغداد واطلع على سير الامتحانات لطلبة السادس الإعدادي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكاظمي زار المراكز الامتحانية في كل من  مدرسة المنصور التأسيسية ، واعدادية بغداد للبنات، وتجوّل في قاعات الامتحان، حيث يؤدي أبناؤه من طلبة السادس الإعدادي امتحانات البكالوريا، واطلع على شروط الوقاية الموصى بها في القاعات الامتحانية".

وحث رئيس الوزراء، بحسب البيان "مديري المراكز الامتحانية على توفير الأجواء المريحة للطلبة لأداء الامتحانات، ومراعاة الظرف الصحي من خلال الالتزام بكل التدابير الوقائية الكفيلة بحمايتهم من فايروس كورونا".

وتمنى الكاظمي "النجاح لكل طلبة العراق الذين حرصوا على مستقبلهم، وصمموا على أداء امتحاناتهم متحدين كل الظروف، كما شكر الكوادر التدريسية التي تقوم بواجباتها في تنظيم العملية الامتحانية بأكمل وجه، وحرصها على مستقبل الطلبة".