آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

التربية تعلن الموافقة على طلبات قطع الإجازات الممنوحة لأعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية

محليات | 9-09-2020, 16:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة التربية، الأربعاء، 09 أيلول، 2020، قطع الإجازات الممنوحة لأعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية للالتحاق بالعام الدراسي الجديد.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "وزير التربية وافق على قطع الإجازات الممنوحة لأعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية للراغبين بقطعها في المديريات العامة للتربية كافة".

واضاف البيان أن "الوزارة اعلنت صباح اليوم موعد مباشرة الكوادر التعليمية والتدريسية في الـ13 من شهر ايلول الحالي ، وعليه اصبح الآن من الممكن لهم قطع الاجازة والالتحاق بالدوام الرسمي للعام الدراسي الجديد".

وبين أن "المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي اصدرت اعماماً للمديريات العامة للتربية في المحافظات كافة / عدا اقليم كردستان ، يتضمن حصول الموافقة على امكانية قطع الإجازات (سنة بدون راتب والاجازة براتب أسمي لمدة خمسة سنوات واجازة الامومة والاجازة الخاصة لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة) ، للراغبين من اعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية".