آخر الأخبار
هيئة بحرية: إصابة سفينة بـ"جسم مجهول" في البحر الأحمر بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل انفجارات عنيفة تهز معسكر (شاكر قلعة) في أفغانستان أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقراراً على ارتفاع في اسواق بغداد

مساعد ناظم شاكر يطمئن بشأن وضعه الصحي

رياضة | 9-09-2020, 14:31 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

طمأن المساعد السابق للمدرب ناظم شاكر، فاروق عبد جاسم اليوم الاربعاء (9 أيلول 2020)، عن الحالة الصحية للمدرب ناظم شاكر بعد تدهورها قبل أيام حيث يرقد في إحدى مستشفيات اربيل.

وقال عبد جاسم في حديث لـ (بغداد اليوم): "بعد زيارة الفريق الطبي المكلف من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أول امس والعودة بنفس اليوم، حدد الفريق الوضع الصحي للكابتن ناظم شاكر وحال عودته الى بغداد تم إرسال ست حقن تم زرق واحدة منها أدت الى استقرار الحالة الصحية لشاكر".

وأضاف:" وبعد الحقنة الاولى ارتفعت نسبة الاوكسجين لدى شاكر الى 87 ومن المؤمل ان تصل الى الـ 90، كما ارتفعت نسبة الاوكسجين في الدم الى الخمسين وهي بحالة ارتفاع الى الـ 60 وهي النسبة الجيدة التي تؤكد إستقرار حالته".

وبين، عبد جاسم، أن " الزيارة ما زالت محجوبة عن الكابتن حتى من عائلته وهو في صالة الانعاش، إلا أن التقارير الطبية تؤكد أن حالته مستقرة وجيدة".

يشار الى ان رئيس الوزراء وبعد زيارة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال لناظم شاكر، كان قد كلف مجموعة من الاطباء في العاصمة بغداد للمغادرة الى اربيل وتشخيص العلاج اللازم لشاكر الذي اصيب بفيروس كورونا، وحدد الفريق الطبي 10 حقن وصلت ستة منها وسترسل اربعة اخرى خلال اليومين المقبلين.