آخر الأخبار
خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني

مجلس النواب يرفع جلسته لبعد غدٍ الخميس

سياسة | 8-09-2020, 18:44 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

رفع مجلس النواب جلسته لهذا اليوم إلى بعد غدٍ الخميس.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب رفع جلسته الى يوم الخميس الموافق 10-9-2020 الساعة الثانية عشر ظهراً".

وفي مستهل الجلسة، أرجا المجلس التصويت على مقترح قانون التعديل الاول لقانون الهيأة العراقية للاعتماد (78) لسنة 2017 والمقدم من لجنتي الاقتصاد والاستثمار والمالية لحين اخذ رأي الحكومة فيما يتعلق بالجانب المالي لتعديل القانون.

من جهته، وجه  رئيس المجلس كل من اللجنتين المعنيتين بمفاتحة مجلس الوزراء لبيان رأيها بشأن تعديل قانون الهيأة العراقية للاعتماد والاجابة بمدة لا تتجاوز الاسبوع وبخلاف ذلك يمضي مجلس النواب في تشريع القانون.

وأكد وزير المالية، عبد الامير علاوي خلال استضافته إن ورقة الاصلاح ستقدم الى الرئاسات الثلاث واللجان المعنية نهاية هذا الشهر الحالي.

وقال علاوي ،إن "ورقة الاصلاح ستقدم الى الرئاسات الثلاث واللجان المعنية نهاية هذا الشهر الحالي".

واضاف قائلا :"نحن نسعى الى ايقاف ابواب هدر المال العام على كافة المستويات و ستتضمن ذلك في ورقة الاصلاح الاقتصادي".