آخر الأخبار
الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من عملية "الارياف المحررة".. تشمل 9 مناطق أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ

رئيس أركان الجيش يتلقى دعوة لزيارة السعودية وبحث التعاون الأمني والاستخباري بين البلدين

أمن | 8-09-2020, 11:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تلقى رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، اليوم الثلاثاء، دعوة رسمية لزيارة المملكة العربية السعودية لبحث التعاون المني والاستخباري بين البلدين.

وقال المكتب الاعلامي لوزارة الدفاع، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "يارالله، أستقبل اليوم بمكتبه الملحق العسكري للمملكة العربية السعودية في العراق".

وأضاف، أن "الجانبين بحثا السبل الكفيلة بتطوير أواصر التعاون المشترك بما يخدم مصلحة البلدين في الجوانب العسكرية ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك".

من جانبه، نقل الملحق العسكري السعودي دعوة رسمية الى رئيس الأركان الجيش عبد الأمير رشيد يار الله من قبل نظيره السعودي لزيارة المملكة لمناقشة سبل تطوير التعاون الأمني والاستخباري بين البلدين.