آخر الأخبار
الانتقال للزراعة الحديثة.. البرلمان يكشف عن تخصيصات مالية لشراء 11 ألف "مرشة"- عاجل الأمم المتحدة: 800 ألف شخص "أجبروا على الفرار" من رفح السعودية وامريكا يبحثان العلاقات الاستراتيجية وسبل تعزيزها بين البلدين خشان يطالب البرلمان بانهاء عضوية هيبت الحلبوسي بعد تعطيله جلسة انتخاب الرئيس وحنث اليمين إيران تؤكد إجراء مفاوضات مع الولايات المتحدة: لن تكون الأخيرة

كركوك.. القبض على مسؤول داعش للعبوات الناسفة على ’’ولاية دجلة’’

أمن | 8-09-2020, 10:23 |

+A -A

بغداد اليوم-كركوك

أعلنت وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية، الثلاثاء (08 أيلول 2020)، إلقاء القبض على مسؤول تنظيم داعش الإرهابي للعبوات الناسفة على ما يسمى بـ ’’ولاية دجلة’’ في محافظة كركوك.

وذكرت الوكالة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بعد ورود معلومات استخباراتية من خلال المصادر القت مفارز وكالة الاستخبارات المتمثلة باستخبارات الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية، القبض على أحد الإرهابيين في مركز محافظة كركوك والمطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب لانتمائه لعصابات داعش الإرهابية".

وأضاف البيان، أن الملقى القبض عليه، "عمل بعدة مناصب في داعش الإرهابي، آخرها مسؤول العبوات الناسفة بما يسمى ديوان الجند /ولاية دجلة"، مشيراً إلى أن "عملية إلقاء القبض تمت بعد ملاحقته بمناطق محافظة كركوك والإطاحة به في مركز المحافظة".

وأوضح البيان، أن "الإرهابي تم تدوين أقواله، والذي اعترف صراحة بما جاء أعلاه وإحالته للقضاء لإكمال أوراقه التحقيقية لينال جزاءه العادل".