آخر الأخبار
استقرار على ارتفاع.. أكثر من 145 ألف دينار لكل 100 دولار تركيا ترد على اسرائيل بادلة عن "جرائم حرب" في غزة الحشد الشعبي يشرع بالمرحلة الثانية من "الارياف المحررة".. مصدر يكشف الاهداف المرسومة أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة.. طقس العراق خلال الايام المقبلة ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي

درجال مع شباب الانبار عبر دائرة الكترونية

رياضة | 8-09-2020, 10:10 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

 

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الثلاثاء ( 8 أيلول 2020)، ان التواصل الايجابي بين الشباب والبحث عن الحلول وتشخيص السلبيات احد اهم اسباب النهضة الشبابية التي تصل الى اعلى المستويات وتحقق الاهداف بخطوات ثابتة .

واضاف في بيان تلقته (بغداد اليوم) وبعد اللقاء الذي جمعه مع مجموعة من شباب الانبار الناشطين عبر الدائرة الالكترونية المغلقة ، انه:" شخصيا ومن خلال التواصل مع الشباب يحقق فائدة كبيرة في وضع الحلول الصحيحة وتأشير سلبيات العمل"، مضيفا ان:" ما قدمه شباب الانبار من مداخلات ورؤى مهمة لرسم الواقعين الشبابي والرياضي والحلول المنتظرة للبطالة وتفشي بعض الظواهر الشاذة عن مجتمعاتنا كان نتيجة طبيعية لغياب الدعم المطلوب والتواصل مع مديرية الشباب ومنتدياتها العاملة التي تضررت مع المنشات الرياضية بفعل زمر الارهاب الداعشي" .

وثمن درجال دور الشباب في الانبار وتاثيرهم في المجتمع من خلال الاعمال التطوعية في مواجهة جائحة كورونا التي كان لها اعظم التاثير في التقارب والتواصل في العمل الشبابي.

 واوضح ان:" تشتت العمل التطوعي باتجاهات عدة ومن دون تنظيم مبرمج بفرقة اوفرقتين يسهم في ضياع اثاره الايجابية داعيا الشباب الى العمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من الخبرات والابتكارات الشبابية الجديدة ".

واستمع درجال الى طروحات كثيرة تبادل على تقديمها الشباب في الجوانب الثقافية والفنية والعلمية والرياضية فضلا عن العمل التطوعي وقدم لهم الشكر على جميع ما تم طرحه بموضوعية واعدا بالتواصل الدائم معهم ميدانيا او عبر الدوائر الالكترونية.