آخر الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يخضع العاهل السعودي للفحص الطبي من أجل غزة .. جدة ثمانينية تصعد جبلاً في فرنسا على متن دراجة هوائية لجمع التبرعات بغداد.. القبض على 9 متهمين بجريمة "النزاع العشائري" في جانب الكرخ المحكمة الاتحادية ترد الطعن بدستورية نص في نظام توزيع المقاعد لانتخابات مجالس المحافظات الكشف عن علامات تشير إلى وجود حضارات خارج كوكب الأرض

محامي اتحاد الكرة السابق يكشف أندية لم تمنحه تخويلا بتقديم شكوى للفيفا ضد التدخل الحكومي

رياضة | 8-09-2020, 09:48 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

كشف محامي اتحاد الكرة السابق نزار احمد عن اسماء ثلاثة أندية واتحاد فرعي واحد لم تمنحه تخويلا بتقديم شكوى الى الاتحاد الدولي لكرة التقدم بشأن التدخل الحكومي بشؤون الكرة العراقية.

وقال احمد في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "الشكوى التي بعثت للفيفا تم تقديمها باسم 14 عضواً في الهيأة العامة، مرفقة بوكالات تخويل أصولية، ولم يكن من بين هذه الوكالات او اعضاء الهيئة العامة كل من نادي النفط، والصناعات الكهربائية، والحدود، والاتحاد الفرعي للموصل".

واضاف: "لذلك استغرب كيف ان يصل الامر ببعض الشخوص في الظهور بوسائل الاعلام واتهامي بتقديم رسالة باسمهم، دون ان يطلعوا على نص ومرفقات الرسالة ووكالات التخويل المرفقة معها، ويعتمدون بتصريحاتهم على اقاويل وافتراءات الهيئة التطبيعية".

وكان 14 عضوا في الهيأة العامة لاتحاد الكرة العراقي، قد منحوا المحامي نزار احمد، تخويلا لتقديم شكوى ضد التدخل الحكومي بشؤون الكرة العراقية، والتعمد في محاولات لإقصاء بعض الندية من الهيأة العامة.