آخر الأخبار
زيارة بارزاني الى طهران.. قصة "مخاوف الجوار" ورسائل الاقليم الصديق العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محلياً مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب مصدر أمني يكشف نتائج العملية الاستباقية لمديرية الاستخبارات والأمن في الرضوانية مخرجات اجتماع الاطار التنسيقي

شاهد.. صور وتفاصيل جديدة عن التفجير الانتحاري في كركوك

محليات | 1-09-2020, 09:34 |

+A -A

بغداد اليوم- كركوك

أظهرت صور من محافظة كركوك، الثلاثاء (01 أيلول 2020)، موقع التفجير الذي استهدف سيطرة أمنية، على طريق تكريت كركوك، والذي راح ضحيته امرأة وإصابة 6 آخرين بينهم منتسبون.

وأفاد مصدر في الشرطة الاتحادية، لـ(بغداد اليوم)، بأن "الانفجار أسفر عن مقتل امراة واصابة ٦ اخرين من بينهم ٤ منتسبين في الشرطة الاتحادية".

من جانبها، أكدت الفرقة السادسة التابعة للجيش العراقي، احباط هجوم انتحاري بعجلة مفخخة كان سائقها، يروم إدخالها إلى المدنية واستهداف المدنيين.

وقال مصدر، في الفرقة السادسة، لـ(بغداد اليوم)، إن "سيطرة في منطقة مريم بيك تمكنت من احباط محاولة تسلل عجلة مفخخة الى كركوك وانفجارها في حاضنة التفتيش الامر الذي اسفر عن جرح ٤ منتسبين ومقتل إمرأة".

وأضاف، أن "الانتحاري حاول عبور الحاضنة الا أن التفتيش ادى الى منعه من الدخول بعجلته المحملة بالمواد المتفجرة، وتم احباط الهجوم على المدنيين الامنين في كركوك وقتل الانتحاري الذي قدم من منطقة الرشاد بالعجلة المسروقة من احد المواطنين".

وفي وقت سابق، أفادت خلية الإعلام الأمني، بانفجار عجلة مفخخة في سيطرة "جسر مريم بيك" على طريق تكريت- كركوك، أدى إلى مقتل وإصابة امرأة وثلاثة منتسبين.