آخر الأخبار
العراق يوقع مذكرة تفاهم مع "هانيويل" لدعم قطاع الطاقة "الأزهر" يدعم تحرك مصر ضد إسرائيل ويدعو لوقف "شلالات الدماء" في غزة أفغانستان.. قتلى وجرحى باحتجاجات ضد حركة طالبان المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر

تعرف على موعد كلاسيكو الدوري الإسباني.. بين ريال مدريد وبرشلونة

رياضة | 31-08-2020, 22:46 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، رسميًا، موعد مباراة الكلاسيكو بين نادي ريال مدريد وخصمه برشلونة، ضمن الكشف عن جدول كل مباريات الموسم الجديد من الليغا.

وعجلة منافسات الليغا الإسبانية تعود للدوران بصفة رسمية، في الثالث عشر من أيلول القادم، الذي يشهد أول جولات الموسم الرياضي الجديد في إسبانيا، بينما تتأجل مباريات الثلاثي العملاق، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، وبرشلونة، إلى أجل غير مسمى، بسبب مشاركاتهم السابقة في دوري أبطال أوروبا، ونهاية موسمهم في وقت متأخر عن الآخرين.

لجنة المسابقات في الرابطة الإسبانية، أفادت أن:" برشلونة سيواجه في مباراته الأولى، منافسه الصاعد حديثًا، إلتشي، بينما يلتقي ريال مدريد، خصمه خيتافي، في إطار الجولة الافتتاحية".

وما يهم عشاق كرة القدم العالمية، موعد كلاسيكو الأرض، حيث تقرر أن يلتقي العملاقان بعضهما البعض، في الخامس والعشرين من تشرين الاول القادم بالجولة السابعة، بينما حددت الرابطة، الحادي عشر من نيسان المقبل، موعد المباراة الثانية بينهما، في إطار الجولة الثلاثين.

يشار إلى أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، نجح في آخر مباراة جمعته بالبرسا في الدوري الإسباني، في التفوق على حسابه، بهدفين دون رد، من توقيع فينسيوس جونيور وماريانو دياز.