آخر الأخبار
المباشرة بخفض الإطلاقات المائية في ثاني أكبر سدود حوض شرق العراق بعد الاستعانة بـ"صيادي الأفاعي".. البدء بأعمال فتح مقبرة بئر "علو عنتر" الجماعية في تلعفر خلال ساعات قليلة.. غزة تحذر من انهيار المنظومة الصحية الوقف السني يقاضي نائبًا في البرلمان بتهمة التطاول على رموز الأمة.. وثيقة النزاهة: الحكم على أمين صندوق في ضريبة ذي قار بالسجن 10 سنوات

الصدر يصدر توجيهاً بشأن تشييع المرياني

محليات | 31-08-2020, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اصدر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الإثنين، 31 آب، 2020،  توجيهاً بشأن تشييع القيادي البارز في سرايا السلام، ناجي المرياني، بعد وفاته بفيروس كورونا هذا اليوم.

وقال الصدر في منشور على صفحة المقرب منه صالح محمد العراقي، بفيسبوك، إنه "نسأل الله ان يتغمد اخانا ناجي المرياني برحمته الواسعة وان يغفر له ذنبه، ونسال الله الصبر والسلوان لعائلته الكريمة".

واضاف قائلا :"ادعو المؤمنين لعدم تشييعه الى النجف الاشرف في هذا الظرف الصحي الطارئ وفي ذلك ثواب لنا وله ولكم، كما ان الامر لا يخلو من اشكال فقهي وشرعي فنرجوا الالتزام بالاوامر".

وفي وقت سابق، أفاد مصدر ، الاثنين (31 آب 2020)، بان قياديا بارزا في سرايا السلام توفي اثر اصابته بفيروس كورونا.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن "القيادي البارز في سرايا السلام ومسؤول قاطع سامراء سابقا (ناجي المرياني) توفي اثر اصابته بفيروس كورونا".

وأضاف، أن "المرياني توفي بعد اصابته بالفيروس لمدة 4 ايام".