آخر الأخبار
نائب: 4 عوامل تعرقل التنمية العراقية.. احدها تقلص 90% - عاجل فضيحة جديدة لإحدى "الشركات العشر المبشرة بالبصرة".. سهل العراق تضرب الثوابت ناشط أفغاني يـكشف لـ"بغداد اليوم" تفاصيل الاحتجاجات الضخمة ضد طالبان وعدد الضحايا خبير يكشف حجم "ثغرة الغاز" في العراق: تحقيق الاكتفاء خلال 3 سنوات صعب للغاية نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا

تطبيعية الكرة تجدد عقد مدرب منتخب العراق كاتانيتش سنة جديدة

رياضة | 31-08-2020, 14:47 |

+A -A

بغداد اليوم/ بغداد

توصلت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي بشأن تجديد عقد المدرب السلوفيني “سريتشكو كاتانيتش” لعام آخر.

وقال الناطق الاعلامي للتطبيعية هشام محمد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن:" الهيأة التطبيعية إجتمعت مع وكيل اعمال المدرب " بهروز دزهبود” في محافظة أربيل من اجل بحث تجديد عقد المدرب والاتفاق على بعض التفاصيل والبنود وتم الاتفاق على تخفيض جزء من رواتب المدرب السابقة وكذلك من قيمة العقد الجديد والذي سينتهي بالثلاثين من آب لعام 2021 .

وأضاف :" وقدم رئيس الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم أياد بنيان، شكره وتقديره إلى المدرب كاتانيتش ووكيل أعماله على تعاونهم الكبير والمرونة في تجديد المفاوضات التي كانت طويلة وماراثونية انتهت بتجديد العقد" .

يشار الى ان عقد مدرب منتخب العراق كاتانيتش سينتهي في الثالث من ايلول المقبل.