آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

وزير الصحة يوجه بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتدرج الطبي للملاكات الطبية والصحية والتمريضية

محليات | 29-08-2020, 21:33 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

وجه وزير الصحة، حسن محمد التميمي، اليوم السبت، بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتدرج الطبي للملاكات الطبية والصحية والتمريضية.

وذكرت اعلام وزارة الصحة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "وزير الصحة وججه وبصورة عاجلة بتنفيذ التعليمات الخاصة بالتدرج الطبي للملاكات الطبية والصحية والتمريضية  بدءا من الشهر القادم".

وتضمنت توجيهات التميمي "احتساب الفترة الحالية لهم من متطلبات التدرج الطبي، حيث تعطلت لفترة من الزمن بسبب جائحة كورونا وتاخر تعيين الوجبات الجديدة من الملاكات كافة".

وكان مجلس الوزراء، قد قرر في وقت سابق من الشهر الجاري، تعيين الخريجين الذين ينطبق عليهم قانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية.

وقال الناطق الرسمي باسم رئيس مجلس الوزراء، احمد ملا طلال في تغريدة على ’’تويتر’’ ان "مجلس الوزراء قرر تعيين الخريجين الذين ينطبق عليهم قانون تدرج ذوي المهن الطبية والصحية على أن تكون مباشرتهم بعد أقرار الموازنة".