آخر الأخبار
خطة بديلة تضع مهاجم إنتر على أبواب الدوري السعودي الهند تعتقل دبلوماسية أفغانية بعد محاولتها تهريب 25 كم من الذهب واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجويّة الأخيرة وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو العراق بمواجهة الارجنتين.. تعرف على مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس

بالصورة: ميمي ينظم رسمياً للسيلية القطري

رياضة | 29-08-2020, 19:26 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أعلنت ادارة نادي السيلية القطري اليوم السبت (29 آب 2020)، عن التعاقد مع لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم،  مهند علي "ميمي" بنظام الاعارة من الدحيل القطري

وذكرت ادارة السيلية على الموقع الرسمي للنادي، انها" نجحت برئاسة اللورد عبد الله العيدة، في إتمام تعاقدها الرسمي مع المهاجم العراقي مهند علي "ميمي" لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي الدحيل الذي تربطه علاقة متميزة مع نادي السيلية"..

واضافت:" وقد أتمت إدارة النادي مساء اليوم السبت صفقة انتقال الدولي العراقي صاحب الــ 20 عاماً في مكتب السيد عبد الله الحنزاب المدير العام للنادي ورئيس جهاز الكرة، بمقر النادي".

وبينت:" وجاء التعاقد مع اللاعب العراقي من اجل تدعيم خط هجوم الشواهين، حيث سيدافع "ميمي" عن ألوان الفريق في الموسم الجديد الذي يتطلع من خلاله الشواهين للوصول الى المربع الذهبي لدوري النجوم والمشاركة في البطولة الآسيوية".

وكان ميمي قد لعب الموسم الماضي في الدوري البرتغالي وبنظام الاعارة من الدحيل القطري ايضا.